July 11, 2015

Cincinnati Indoor War Footage

This is a bit late, from two weeks ago, but I tried throwing my Panosphere 360 mini camera under my modded Stampede. It worked well, but I need to make a proper mount for it using the tac rails. I also need to further refine my formatting of the fisheye lens video. That said, enjoy!


6 comments:

  1. تقدم دار مسنين بالمهندسين رعاية متكاملة و متميزة لكبار السن الموجودين في الدار على يد فريق من الاطباء و الخبراء المتخصصين ، كما نوفر فروعنا في انحاء مصر ، مثل فرع دار مسنين بالهرم و ايضًا دار مسنين بالجيزة لتغطية جميع انحاء مصر .

    ReplyDelete
  2. تقوم شركة دليل الصيانات الشامل بتوفير فروعها لمراكز صيانة فريش في جميع محافظات الجمهورية حتى يتمكن العملاء من الحصول على كافة خدمات الصيانة المتنوعة مثل صيانة يونيفرسال و فريش على يد فنيين مهرة .

    ReplyDelete
  3. الآن من خلال مراكز صيانة جليم جاز التي تقدمها الشركة العالمية للصيانة في مصر ستتمكن من اصلاح اي عطل يواجهك في اجهزتك الكهربائية المتنوعة على يد فريق متخصص من فنيين الصيانة .

    ReplyDelete
  4. تعتمد شركة ايجي هيلب للصيانة على استخدام احدث قطع الغيار الاصلية في خدمات اصلاح اعطال و صيانة كريازي التي تقدمها لجميع اجهزة كريازي الكهربائية .

    ReplyDelete
  5. لاصلاح اعطال تكييفات كاريير المتنوعة قم بالتواصل مع فروع مراكز صيانة كاريير المعتمدة الموجودة في مصر حتى تتمكن من التواصل مع فريقنا المتخصص و طلب كافة الخدمات التي تحتاجها .

    ReplyDelete
  6. قم بتركيب قرميد فلل للفيلا الخاصة بك حتى تتمكن من حمايتها من درجات الحرارة العالية ، و ذلك بأوفر الاسعار في شركة البدر للقرميد الموجودة في المملكة العربية السعودية .

    ReplyDelete